رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوروسيا دورتموند يتوصل لاتفاق لضم سيباستيان هالير

 سيباستيان هالر
رياضة
سيباستيان هالر
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 10:54 ص

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي بوروسيا دورتموند توصل لاتفاق مع نظيره فريق أياكس أمستردام من أجل ضم مهاجمه الإيفواري، سيباستيان هالر، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل نجمه الأول إيرلينج هالاند الذي انتقل إلى مانشستر سيتي.

وتعاقد هالر مع نادي وست هام يونايتد في عام 2019، في صفقة بلغت 50 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي، ورحل في يناير عام 2021 إلى الدوري الهولندي عن طريق أياكس أمستردام مقابل 22 مليون يورو.

بوروسيا دورتموند يتوصل لاتفاق لشراء هالر

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة beIN SPORTS، فإن بوروسيا دورتموند الألماني توصل لاتفاق مع أياكس الهولندي لضم الدولي الإيفواري سيباستيان هالر إلى صفوفه بعقد يمتد إلى 4 سنوات، في صفقة قدرت بنحو 35 مليون دولار أمريكي.

ويذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقد بشكل رسمي مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرغب دورتموند في تعويض رحيل مهاجمه.

وتعاقد بوروسيا دورتموند الألماني، بشكل رسمي مع المهاجم الألماني كريم أديمي لاعب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، وذلك في صفقة حتى عام 2027، لتعويض رحيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن صفوف الفريق بنهاية الموسم عقب انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.