رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس مدينة شبين القناطر: تشكيل لجنة من إدارتي الأزمات والهندسية لفحص المنزل المنهار

حملة أمنية
محافظات
حملة أمنية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 01:25 م

قال خالد العرفي، رئيس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إنه تم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية والأزمات، لفحص الانهيار الجزئي الذي وقع بمنزل في شارع بورسعيد بالمدينة. 

وأوضح رئيس المدينة، أن الانهيار الجزئي الذي وقع بالمنزل، لم يسفر عن ثمة خسائر بشرية سوى إصابة ربة منزل بكسر بالقدمين، وتم نقلها إلى مستشفى شبين القناطر المركزي، كما تم رفع آثار الجزء المنهار. 

 

انهيار جزئي بمنزل

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بوقوع انهيار جزئي بمنزل بشارع بورسعيد بمدينة شبين القناطر. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة ربة منزل بكسر بالقدمين، وجرى نقلها للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر تمكنت مباحث التموين في القليوبية، من ضبط محطتين لتموين السيارات في نطاق المحافظة، لتخزين الوقود بقصد البيع في السوق السوداء، حيث تم ضبط 112400 لتر سولار وبنزين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

تلقت أجهزة الأمن في القليوبية، إخطارًا من مباحث التموين يفيد قيام حملة للتفتيش على محطات تموين السيارات، للتأكد من بيع الحصص المُخصصة لقائدي السيارات، وعدم الييع في السوق السوداء.

أسفرت الحملة التي قادها رئيس مباحث تموين القليوبية عن ضبط مديري محطتين لتموين السيارات في نطاق القليوبية يقومان بتجميع الوقود للاتجار به في السوق السوداء، وبيعه بأزيد من السعر المقرر، حيث تم ضبط 112400 لتر سولار وبنزين 92،80، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر الحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيق.