رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صناع مسلسل البيت بيتي يعتزمون إنتاج جزء ثانٍ للعمل

كريم سامي وأحمد عبد
فن
كريم سامي وأحمد عبد الوهاب
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 07:34 م

علم القاهرة 24، أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل البيت بيتي، يعتزم صناع العمل إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل، الذي يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر.

ونشر أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، مؤلفا مسلسل البيت بيتي، صورة لهما مع كريم عبد العزيز، والمخرج خالد مرعي، وذلك عبر حساباتهما الشخصية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبا تعليقا عليها: مسلسل البيت بيتي إخراج خالد مرعي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، إنتاج أمير شوقي.

فريق عمل مسلسل البيت بيتي

ويتكتم فريق عمل مسلسل البيت بيتي حاليا حول تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل الرعب الكوميدي،  وكان الجزء الأول تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه على إحدى المنصات.

أبطال مسلسل البيت بيتي

 ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي النجوم كريم عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو أو مصطفى خاطر، وكراكيري أو كريم محمد عبد العزيز طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.
 

آخر أعمال المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي

كما ينتظر المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز إطلاق فيلمهما الدعوة عامة، وذلك بعدما أعلنا مؤخرًا عن اقتراب انتهاء تصويره، ويعتبر الفيلم هو ثاني أعمالهما السينمائية بعد النجاح الذي حققاه في فيلم الخطة العايمة، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.