رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على الراحلين عن الأوليمبي بعد تولي رمضان السيد

فريق الأوليمبي
رياضة
فريق الأوليمبي
الخميس 23/يونيو/2022 - 02:40 ص

استغنى مجلس إدارة نادي الأوليمبي عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار إعادة هيكلة الفريق وتدعيم صفوف في الموسم الرياضي الجديد، بدوري الدرجة الثانية.

رمضان السيد يستغني عن هؤلاء 

أنهى نادي الأوليمبي عقود 8 لاعبين من لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى أنهاء إعارة عدد 4 من لاعبين وجاءات أسماء اللاعبين كالتالي محمد مصطفي وعمرو الصعيدي حارسا الفريق – سيد جاد – أحمد رمضان – مؤمن بدوي – أحمد العوضي – محمود حميد – أحمد علي، فيما أنهت إعارة كل من  الدغيني – العربي - أحمد فهمي – محمد حمبوزو هداف الفريق في الوسم الماضي.

الباقون في الأوليمبي 

أبقت إدارة نادي الأوليمبي على كل من  طه إبراهيم – هادي أنور – محمود المنشاوي – أحمد عيد – محمد مصطفي – محمد مرضي – أحمد ربيع، وتجديد تعاقد عمرو الصعيدي بعدما انتهي تعاقده بنهاية هذا الموسم ليستمر مع الفريق لمواسم قادمة.

 

التعاقد مع ضياء السيد

تعاقد مجلس إدارة نادي الأوليمبي منذ أسبوعين، وجاء قرار التعاقد مع رمضان السيد، جاء بعد توصية من لجنة الكرة عقب مفاوضات طوال الفترة السابقة للاستقرار على اسم المدير الفني لقيادة فريق الكرة الأول في الموسم الجديد.

أعرب رمضان السيد، المدير الفني لنادي الأوليمبي السكندري، عن سعادته بتولي قيادة الفريق، استعدادا لمنافسات الموسم القادم من مجموعة بحري في الدوري الممتاز ب.

وأضاف نجم الأهلي السابق: سنعمل على ضم لاعبين جدد في الفترة القادمة، من أصحاب الخبرة في الدوري الممتاز.