رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق محدود في مصنع بلاستيك بالعاشر من رمضان

حريق - صورة أرشيفية
محافظات
حريق - صورة أرشيفية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 09:15 م

تمكنت قوات الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، مساء اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب في الطابق الثالث في مصنع بلاستيك في المنطقة الصناعية الثالثة بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بنشوب حريق محدود دون إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

السيطرة على حريق محدود في مصنع بلاستيك في العاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع ال للبلاستيك في المنطقة الصناعية الثالثة بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أول العاشر من رمضان إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من التحريات الأولية نشوب الحريق في الطابق الثالث من مصنع البلاستيك دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، ومعاينة آثار الحريق وبيان سبب اشتعال النيران ومدى وجود شبهة جنائية.