رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس المتهمين بإشعال النيران في بائع بسبب خلافات ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الأربعاء 22/يونيو/2022 - 11:05 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاملين متهمين بالتسبب في حرق بائع بإلقاء مادة مشتعلة عليه في بولاق الدكرور 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاملين لاتهامهما بالتسبب في حرق بائع بإلقاء مادة مشتعلة عليه في بولاق الدكرور، بدعوى مضايقته لشقيقة أحد المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تفاصيل الواقعة

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة بائع بحروق نتيجة إلقاء مادة مشتعلة عليه في بولاق الدكرور، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عاملين وراء ارتكاب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكر أحدهما أن البائع تسبب في مضايقة شقيقته، مما دفعه للانتقام منه وحرقه.
وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وعلى جانب آخر، ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على مهندس لاتهامه بإطلاق النار على صاحب شركة بمدينة 6 أكتوبر، كما أصاب عامل آخر، نتيجة الخلاف على تعاملات مادية بينهما، وتم نقل المصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية وإصابة مالك شركة وعامل بمدينة 6 أكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مهندسا أطلق النار على مالك شركة فأصابه بساقه، كما أصاب عاملا، نتيجة الخلاف على معاملات مادية بينهم، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.