رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري: اللعيبة بتموت وهتبقى في القصر العيني بسبب الأهلي

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الخميس 23/يونيو/2022 - 12:08 ص

طالب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بإلغاء النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مطالبة بإلغاء الدوري 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: يجب إلغاء مسابقة الدوري في النسخة الحالية وبقول والزمالك الأول ومش هتفرق مين البطل، ولكن يجب إلغاء الدوري لأن اللعيبة بتموت والأداء وحش جدا.


وأضاف مرتضى منصور: في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الأهلي الذي لم يوافق وقتها وهو المتسبب في اللي بيحصل حاليا.

وأتم: يجب إيقاف الدوري في الموسم الجاري، لأن اللعيبة بتموت وهتبقى في القصر العيني بسبب ضغط المباريات.

الأهلي يفوز على غزل المحلة

وتمكن فريق النادي الأهلي من الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الممتاز.

وافتتح فريق النادي الأهلي التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 12 من ركلة جزاء سجلها بنجاح في شباك زعيم الفلاحين اللاعب محمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 58، تمكن اللاعب حميد ماو من تسجيل هدف التعادل لفريق غزل المحلة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء فريق الأهلي ليسدد كرة صاروخية في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، وفي الدقيقة 91 تمكن محمد شريف من تسجيل هدف الفوز لفريق الأهلي بعدما تلقى تمريرة أرضية داخل منطقة جزاء المحلة ليحولها إلى داخل شباك فريق المحلة.

وبهذا الفوز أصبح رصيد الأهلي 44 نقطة استمر بهم الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري، فيما تجمد رصيد فريق غزل المحلة عند 25 نقطة استمر بهم زعيم الفلاحين في المركز الـ 11 بجدول ترتيب المسابقة.