رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان بيلخص المنهج.. طلاب علم اجتماع عين شمس يعبرون عن حبهم لوالد زميلتهم بممر شرفي

طلاب يعبرون عن حبهم
تعليم
طلاب يعبرون عن حبهم لوالد زميلتهم بممر شرفي
الخميس 23/يونيو/2022 - 02:00 ص

في لفتة إنسانية تعبيرًا منهم على رد الجميل لوالد زميلتهم، حرص طلاب الفرقة الرابعة بقسم علم الاجتماع كلية الأداب جامعة عين شمس، عن تنظيم ممر شرفي لـ هشام عبدالوهاب محمد الشامي، تقديرًا لما بذله مع جميع الطلاب على مدار 4 سنوات متتالية.

طلاب يكرمون والد زميلتهم بـ جامعة عين شمس

بعتبرهم إخواتي.. وفخورة بـ بابا.. هكذا عبرت رنيم هشام، الطالبة بالفرقة الرابعة قسم علم الاجتماع كلية الأداب جامعة عين شمس في حديثها لـ القاهرة 24، عن فرحتها بالممر الشرفي الذي نظمه الطلاب لوالدها، قائلة: كل الطلاب إخواتي ولا يوجد معي أية مشكلة إطلاقًا.

طلاب عين شمس ينظمون ممر شرفي لوالد زميلتهم

وأضافت رنيم هشام، أن والدها بدأ في مساعدة جميع الطلاب عندما أصبحت الامتحانات بنظام msq، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف والقلق وعدم التركيز، لكونها لا تعلم طريقة الحل في الامتحان ونظام الأسئلة، مؤكدة أن منذ هذه اللحظة ووالدها قرر مساعدتها بتلخيص المناهج ووضع أسئلة جيدة لـ جميع الطلاب.

ومن جانبه، أفاد هشام عبد الوهاب، والد الطالبة رنيم، بأن نجلته بدأت تشتكي وتعاني عندما أصبحت الامتحانات بنظام msq، ولكن قرر أن يساعدها حتى يخفف عنها حمل المذاكرة والإرهاق.

وأوضح عبد الوهاب في حديثه لـ القاهرة 24، أنه كان يقرأ الكتاب وبعد ذلك يقوم بتلخيصه في صورة أسئلة مثل التي كانت تأتي في الامتحان وبعد التلخيص يضع امتحانات على المنهج، مؤكدًا أن بعض الامتحانات كانت تأتي من أسئلة الملخصات.

لحظة تكريم هشام عبدالوهاب والد الطالبة رنيم

وأشار والد الطالبة، إلى أنه كان يساعد جميع الطلاب دون مقابل وبعتبرهم مثل أولادي ولا يوجد أي فرق بينهم وبين رنيم، متابعًا: تفاجأت بالممر الشرفي الجميل وكنت في غاية السعادة، وأعطوني درع شكر على المجهود الذي بذلته معهم جميعا.

وأكد والد الطالبة، أنه هذا اليوم لا ينسى وسيظل محفورًا في الذاكرة، وشعوري ساعتها كان عبارة عن سعادة وفرح، ومش مستوعب إيه اللي بيحصل من جمال الموقف.