رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحضور طارق العريان ونيكول سعفان.. راغب علامة يحيي حفل زفاف مع طفل الغزالة رايقة | فيديو

راغب علامة
فن
راغب علامة
الخميس 23/يونيو/2022 - 10:37 ص

أحيا المطرب اللبناني راغب علامة حفل زفاف شقيقة مهندس الديكور رنا القاسم بمدينة إسطنبول، بحضور العديد من الشخصيات العامة، والمشاهير ومنهم طارق العريان ونيكول سعفان.

وقدم راغب علامة مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل، كما شارك في إحياء حفل الزفاف الطفل محمد أسامة الشهير بطفل الغزالة رايقة، نسبة إلى الأغنية التي قدمها في فيلم من أجل زيكو وحققت انتشارا واسعا، وقدم أسامة أغنيته مع العروسين مما أشعل حماس الجميع.

وخلال وجوده في إسنطبول زار راغب علامة مطعم الشيف بوراك، والتقط عدة صور معه، ونشر الشيف بوراك فيديو من زيارة راغب علامة عبر حسابه بموقع انستجرام.


 

آخر أعمال الفنان راغب علامة

وأصدر الفنان راغب علامة أغنية جديدة تحت عنوان ممكن أزعلك، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، ونجحت الأغنية في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها، نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، والأغنية من تأليف محمد البدري، ومن ألحان بينو، وإخراج شريف صبري.


كلمات أغنية ممكن أزعلك

 

كلمات أغنية ممكن أزعلك لـ الفنان راغب علامة: أنا ممكن أزعلك.. بس مش حزعلك، وممكن أفرحك.. بس مش حفرحك، أنا ممكن أزعلك. بس مش حزعلك.. وممكن أفرحك، مش حفرحك.. والله لدوخك، أصل دلعك دوخك، بإيدي أريحك، بس مش حريحك، أنا ممكن أطلعك، وأنزلك وأفرجك.. وممكن أوقعك أو أخطفك أو أحرجك..أنا ممكن أي حاجة ف أي حتة وأي وقت.. أنا لمّا تقوم ف راسي ما بيفرقش معايا حد.