رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من سجادة لدميه.. أغرب قصص زواج لفتيات أثرن الجدل

أغرب قصص زواج
كايرو لايت
أغرب قصص زواج
الخميس 23/يونيو/2022 - 06:38 م

نرى قصص الحب الخيالية في الروايات والأفلام، ولكنها لا تتجاوز نطاق حب فتاة ورجل، ولكن في الفترة الأخيرة وصل جنون الحب لأبعد من ذلك، حيث انتشرت قصص الزواج من أشياء غريبة تخالف العقل والمنطق، ومنها زواج فتاة بسجادة وأخرى ترتبط بدمية.

فتاة تتزوج من السجادة

تزوجت فتاة تدعى بيكي كوكس بمدينة مانشستر الإنجليزية، من سجادة اشترتها بعد أن وقعت في غرامها، وأقامت مراسم زواج استمرت لنحو ساعة، مع ارتدائها فستان زفاف أبيض، وسط احتفال أصدقائها.

سيدة تتزوج من السجادة

وقالت كوكس إنها تحرص على تنظيفها وإخراجها مرات عدة إلى الخارج حتى تظل في أبهى حالاتها، بالإضافة إلى أنها تستلقي إلى جاورها في الليل بعد أن ينام طفليها، وتتحدث معها فيما تشغلها من أفكار، وفقًا لذا صن.

سيدة تتزوج محطة قطار

كما أعلنت السيدة الأمريكية كارول سانتا، زواجها من محطة قطار في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية زواجًا كاملًا وبشكل عقلي، ونشرت قصتها صحيفة ميرور البريطانية.

سيدة تتزوج محطة قطار

ويرجع فكرة زواجها لقصة حب مدته 36 عامًا، حين كان عمرها في الثامنة، واكتشفت انجذابها للأجسام الجامدة بالمحطة، واصفة إياها بشريك الحياة الأكثر استقرارًا من أي وقت مضى، حيث أشارت إلى أنها عندما تلمس الجدران ينتابها شعورًا بأنها تُقبلها وتحملها.

سيدة تتزوج محطة قطار

فتاة تتزوج من سور برلين

يعود الأمر إلى عام 1979 حين وقعت امرأة تدعى إيجا ريتا حبًا بسور برلين، فتزوجته ولقبت نفسها بـ"إيجا ريتا سور برلين"، حيث قالت إنها وقعت في حب الهيكل الخرساني حين كانت طفلة وشاهدته للمرة الأولى على شاشة التلفزيون عندما كانت في السابعة من عمرها، وتزوجته الآن أمام عدد من الضيوف.

فتاة تتزوج من سور برلين

فتاة تتزوج من دمية

زعمت فتاة برازيلية تدعى ميريفون روشا مورايس، بالغة من العمر 37 عامًا، إن والدتها صنعت لها دمية قماش مسماة مارسيلو بعد أن عانت من كونها عازبة ووحيدة، وقررت عقد قرانها على الدمية بعدما وقعت في حبها، وأجرت حفل زفاف حضره 250 شخصًا، وبعد زفافهم بعدة أشهر أنجبت الفتاة، وكانت الولادة غير مؤلمة، حيث ادعت مورايس أنها استغرقت 35 دقيقة فقط، حسبما ذكر موقع ladbible1.

فتاة تتزوج من دمية