رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سامح حسين يستعين بالطفل منذر في يعملوها الكبار

سامح حسين والطفل
فن
سامح حسين والطفل منذر
الخميس 23/يونيو/2022 - 09:02 م

كشفت والدة  الطفل منذر  بدء تصوير فيلمه الجديد تحت مسمى يعملوها الكبار، بطولة الفنان سامح حسين وإنتاج أحمد السبكي، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا بمسلسل جزيرة غمام الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022.

وقالت والدة الطفل منذر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه يشارك في بطولة فيلم  تحت مسمى يعملوها الكبار ومن بطولة سامح حسين، والطفل يوسف صلاح والذي سبق وشارك في فيلم من أجل زيكو، وأتمنى له النجاح والتوفيق.

فيلم يعملوها الكبار

فيلم يعملوها الكبار من إخراج هاني حامد وإنتاج أحمد السبكي، ويظهر منذر في دور بائع مناديل خلال أحداث الفيلم ويواصل صناع العمل التعاقد مع باقي الأبطال الفترة المقبلة.

منذر ويوسف الغزالة رايقة 

آخر أعمال الطفل منذر 

جدير بالذكر، كانت آخر أعمال الطفل منذر الذي من خلاله استطاع جذب الأنظار إليه هو مسلسل جزيرة غمام الذي شارك في المارثون الرمضاني الماضي 2022، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم  طارق لطفي ومنهم مي عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي ووفاء عامر ومحمد جمعة وهبة عبد الغني، وضيف شرف الفنان الكبير عبد العزيز مخيون.

 

الطفل منذر 

أحداث مسلسل جزيرة غمام 

ودارت أحداث المسلسل في حقبة تاريخية بالستينيات من القرن الماضي، وإذ يبدأ العمل حول جريمة قتل في بيت الأب شافع الذي يمتلك 4 أبناء، ويقتل الابن الأكبر شقيقه الأصغر، بتحريض من الأوسط، ومن ثم يحمل العمل العديد من المفاجآت.