رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدحت العدل عن جريمة فتاة المنصورة: المجتمع تعرض لغسيل مخ.. وردود أفعال الناس غريبة

مدحت العدل
فن
مدحت العدل
الخميس 23/يونيو/2022 - 08:39 م

علق السيناريست  مدحت العدل  على جريمة قتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، مشيرا إلى أن الحجاب ليس له علاقة والمجتمع تعرض لغسيل مخ.

وقال مدحت العدل في تصريحات تلفزيونية: ربط الحجاب بالسبب وراء قتل نيرة أشرف غير مقنع وليس له مبرر، والجرائم دي بتحصل كتير وليه زملاء نيرة لبسوها حجاب في الصور عن طريق الفوتوشوب.. هو عشان تطلع عند ربنا لازم تكن لابسة حجاب؟ 

مدحت العدل: ردود أفعال الناس على الجريمة غريبة

وواصل العدل: ردود أفعال الناس على الجريمة غريبة بالنسبة لي لأنهم سابوا الجريمة الأصلية وركزوا في موضوع الحجاب وبعض الشيوخ دون ذكر أسماء بيقولوا أن المرأة تحولت لوعاء جنسي والرجل ذئب متوحش، ودا بسبب غسيل المخ اللي تعرض له المجتمع. 

واختتم مدحت العدل حديثه مؤكدا أنه غرز في أولاده مبدأ المساواة، وأن الرجل مثل المرأة ولا فرق بينهما، والقواعد تطبق على كل منهما دون فرق.

مبروك عطية: البنت لازم تخرج من بيتها قفة عشان محدش يقتلها

وعلى جانب آخر، أثار مبروك عطية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قال إن البنت يجب أن تخرج من بيتها “قفة” حسبما وصف تجنبا للتعرض للقتل بسبب ملابسها، وتعرض لهجوم حاد من العديد من الفنانين والمشاهير.

ولم يكن مدحت العدل الأول في الوسط الفني الذي اعترض على ربط الحجاب بأسباب قتل نيرة أشرف، إذ سبقته الفنانة أنغام والمخرج يسري نصر الله، وغيرهما.