رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عضو رابطة الأندية: طلب غزل المحلة بإعادة مباراة الأهلي مرفوض

ثروت سويلم
رياضة
ثروت سويلم
الخميس 23/يونيو/2022 - 11:47 م

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، رفض طلب نادي غزل المحلة، إعادة مباراة الأهلي والتي أقيمت أمس الأربعاء، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

رابطة الأندية ترفض طلب غزل المحلة 

وقال سويلم في تصريحات  تلفزيونية: لا نستطيع إعادة مباراة بناء على طلب نادي دون وجود أزمة قانونية، وأعتقد أن مواجهة الأهلي وغزل المحلة لم يكن بها أخطاء تحكيمية تستوجب إعادة اللقاء.

غزل المحلة يطالب بإعادة مباراة الأهلي

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة علي العباسي، طالب بإيقاف عبدالعزيز السيد، حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة، بعدما تلقى زعيم الفلاحين الخسارة بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز، بالإضافة إلى تلويحه بمقاطعة جميع المسابقات التي تخضع لإشراف رابطة الأندية المصرية المحترفة.

بيان غزل المحلة 

وتقدم مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بشكوى رسمية إلى كل من رئيس رابطة الأندية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات ورئيس لجنة الحكام، بشأن أحداث مباراة الأهلي وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة النادي بيانًا يطالب فيه لجنة المسابقات ورابطة الأندية، بإعادة المباراة التي جمعته مع منافسه الأهلي، وإيقاف حكم المباراة، وفي حال عدم اتخاذ القرار الذي يحقق العدالة سيتوجه إلى فيفا، بعد تجميع الأخطاء التي تسببت في ضرر الفريق، بالإضافة إلى مقاطعة المسابقات التي تنظمها رابطة الأندية المصرية.