رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حازم إمام يكشف حقيقة شروط كيروش للعودة لقيادة منتخب مصر

كيروش مع مسئولي مجلس
رياضة
كيروش مع مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة
الخميس 23/يونيو/2022 - 11:51 م

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، تفاصيل آخر المستجدات في ملف اختيار المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر، موضحًا أنه تم إعداد قائمة مختصرة تضم عددًا من الأسماء النهائية المرشحة لقيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة.

حقيقة شروط كيروش للعودة 

وأكد حازم إمام في تصريحات تلفزيونية، عدم صحة ما تردد خلال الأيام الأخيرة عن وضع البرتغالي كارلوس كيروش عدة شروط للموافقة على العودة لقيادة منتخب مصر، مضيفًا أن كيروش لم يضع أي شروط مالية أو غيرها من الشروط للقبول بتولي تدريب منتخب الفراعنة من جديد.

وتطرق حازم إمام، إلى مسألة تعيين خبير تحكيمي أجنبي للإشراف على ملف تطوير التحكيم، قائلًا إن تلك الخطوة لا تُقلل من الكوادر التحكيمية الموجودة في مصر، مشددًا على أنه يحترم الآراء المعارضة لفكرة الاستعانة بخير تحكيمي أجنبي، لكن في الوقت ذاته لا يمنع من ضرورة وجود رغبة لدى الجميع للتعلم والاطلاع على ما هو جديد بشكل دائم، حتى لو اقتضى ذلك الاستعانة بخبراء أجانب.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، أصدر عدة قرارات في اجتماعه الأخير، وجاء في صدارة تلك القرارات توجيه الشكر للمدرب إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، والاستقرار على تعيين مدرب أجنبي خلفًا له.

كما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين مدرب أجنبي لقيادة المنتخب الأولمبي، والتعاقد مع خبير أجنبي لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، والتعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي للإشراف على ملف تطوير التحكيم