رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب 15 جنيهًا.. مقتل رجل وابنه على يد صاحب ورشة بالسيدة عائشة

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 24/يونيو/2022 - 04:58 ص

شهدت منطقة السيدة عائشة التابعة لمحافظة القاهرة واقعة مأسوية حيث لقي شخص ونجله مصرعهما على يد صاحب ورشة وآخرين، وذلك بسبب خلافهم معه على 15 جنيها، مدعيا أحقيته بها، بعد ملئه لكاوتش السيارة الخاصة بالضحية.


تفاصيل الواقعة

وروت زوجة الضحية تفاصيل الواقعة المأسوية التي تعرض لها زوجها وابنها، وقالت إن إطار السيارة الخاص بزوجها تعرض لحالة تفريغ للهواء بداخله مما دفع زوجها لحل الإطار وتصليحه بورشة المتهم، وبالفعل تم تصليح الإطار، ولكن لم تمر ساعتان على تصليحه وتعرض الإطار للتفريغ من جديد، واضطر ابني الضحية الثاني إلى العودة لورشة المتهم وملء الإطار من جديد، لكن المفاجأة كانت عند مطالبة المتهم بأجرة جديدة، مدعيا حقه بها، مما أدى لنشوب خلاف بينهم، لكنه انتهى بالتراضي والاعتذار في وقتها.


وعن لحظة وقوع الجريمة قالت والدة الضحية: بعد مرور عدة أيام تربص المتهم وبرفقته عدد من أصدقائه لزوجي وابني أثناء تواجدهم بمحل العمل وقاموا بقتلهم وإرقاة دمائهم.

 

  وعلى جانب آخر،  تمكنت وحدة مباحث الشهداء التابعة لمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض على شخصين متهمين بواقعة مقتل آخر من البحيرة، أثناء انعقاد جلسة صلح عرفية لإحدى قريباته المتزوجة في قرية بدائرة المركز، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

وتعود تفاصيل مقتل شخص إلى استقبال مستشفى الشهداء المجني عليه، مصابًا بإصابات بالغة بعد التعدي عليه بالضرب، أثناء تواجده في جلسة صلح، واتهمت أسرته اثنين من أقارب زوج قريبته، وتوفي متأثرا بإصابته التي لحقت به في المشاجرة.