رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تُصرح بدفن الطالبين ضحايا حادث الشرقية

الطالبين المتوفيين
محافظات
الطالبين المتوفيين
الجمعة 24/يونيو/2022 - 09:53 ص

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، بـ دفن جثماني طالبين، أحدهما في كلية الشرطة والثاني في كلية الهندسة؛ حيث لقيا مصرعهما فجر اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلونها، جراء اصطدام السيارة بحائط خرساني في طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي، في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

وتسبب الحادث كذلك في إصابة طالبين آخرين، كانا رفقة زميليهما المتوفيان، وجرى نقلهما إلى المستشفى القريب في مدينة الزقازيق، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الاثنين.

مصرع وإصابة 4 طلاب بحادث مروع بالشرقية 

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي، بنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، ما أودى بحياة طالبين اثنين وإصابة اثنين آخرين.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن مصرع: أحمد أسامة مجاهد، 20 سنة، طالب في كلية الهندسة، وعبد الرحمن عمرو الأحمدي،، 20 سنة، طالب في كلية الشرطة، فيما أصبب: باسل أحمد محمد عزب، 20 سنة، طالب في كلية الطب، وأحمد محمود فرج، 20 سنة، طالب في كلية الهندسة، أصيبا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية ان المتوفين والمصابين أصدقاء، وأنه أثناء استقلالهم سويًا سيارة أحدهم في طريق بلبيس – القاهرة الصحراوي، اصطدمت السيارة بحائط خرساني (رصيف) أثناء محاولة تفادي سيارة أخرى، ما أسفر عن انقلاب السيارة.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى في مدينة الزقازيق، لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على الجثتين في مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.