رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسين زين يلتقي وزير الإعلام بالبحرين لتعزيز سبل التعاون المشترك

 جانب من اللقاء
أخبار
جانب من اللقاء
الجمعة 24/يونيو/2022 - 01:39 م

التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون، والذي تقام فعالياته بمملكة البحرين في الفترة من 21 حتى 23 يونيو الجاري.

مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون

وجاء ذلك بحضور السفير ياسر شعبان سفير مصر لدى مملكة البحرين، وعبد الله خالد الدوسري الوكيل المساعد للإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام بمملكة البحرين.

وقالت الهيئة الوطنية للإعلام في بيان لها، إن الجانبين بحثا سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الإعلامية، من حيث التعاون في المجال الإخباري والإنتاج البرامجي المشترك والتدريب، وتفعيل بروتوكولات التعاون الإعلامي الموقعة بين البلدين.

وأكد زين، ضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع الجانب البحريني؛ لتفعيل العمل الإعلامي المشترك من خلال التبادل والإنتاج البرامجي وتكثيف الدورات التدريبية وتبادل الخبرات والتجارب الإعلامية.

كما أكد الدكتور رمزان النعيمي، عمق وتميز العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأنه من الضروري العمل على الدفع قدما بالتعاون الإعلامي بمختلف المجالات الإعلامية  بين البلدين الشقيقين.

وفي وقت سابق، وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بسرعة الانتهاء من التحقيقات القانونية اللازمة في واقعة التعدي بالأيدي على إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا من قبل المدير التنفيذي.

وشدد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان، على أنه من غير المقبول على الإطلاق التجاوز بهذه الطريقة أيا كانت الأسباب، وهناك استياء بالغ من التعامل بين الزملاء بهذه الطريقة ولابد من محاسبة المخطئ، وتوقيع الجزاء المناسب حتى لا تتكرر مثل تلك الأفعال المؤسفة.