رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الوطنية للإعلام توجه بسرعة انتهاء التحقيقات بواقعة التعدي على مذيعة بإذاعة وسط الدلتا

حسين زين رئيس الهيئة
أخبار
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
الخميس 16/يونيو/2022 - 10:24 ص

وجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من التحقيقات القانونية  اللازمة في واقعة التعدي بالأيدي على إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا من قبل مدير التنفيذ. 

وقال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان له إنه من غير المقبول على الإطلاق التجاوز بهذه الطريقة أي كانت الأسباب، وهناك استياء بالغ من التعامل بين الزملاء بهذه الطريقة ولابد من محاسبه المخطئ وتوقيع الجزاء المناسب حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال المؤسفة.

التحقيق في واقعة تعدى مدير تنفيذي على إحدى المذيعات 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو مسجل يظهر تعرض إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية، للإهانة والتعدي بالأيدي من قبل مدير التنفيذ بنفس الإذاعة.

وقال محمد نوار، رئيس الإذاعة، في تصريح لـ القاهرة 24، إنه فور انتشار الفيديو المذكور على وسائل التواصل الاجتماعي وموافاته بتفاصيل الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة ضد الشخص المذكور، موضحًا أن الهيئة الوطنية للإعلام، أعلنت رفضها القاطع لأى نوع من أنواع التجاوز بالقول أو الفعل في حق أي من العاملين بها أيا كانت الأسباب والملابسات.

وفي وقت سابق، قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن نجاح إطلاق القمر الصناعي المصري نايل سات 301، يعد إنجازًا كبيرًا يضاف لرصيد الهيئة الوطنية للإعلام، وشركة نايل سات، والتي تعد من أهم الشركات التي تسهم فيها الوطنية للإعلام.

وأضاف زين خلال حضوره فعاليات إطلاق القمر الصناعي المصري نايل سات 301، أن ما تحقق اليوم يأتي في إطار ما يشهده الوطن من تنمية حقيقة وثورة تكنولوجية وتحول رقمي في كافة المجالات فى ظل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي نتقدم له بخالص التهنئة على نجاح إطلاق القمر الصناعي.