رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيفرتون يرغب في ضم لاعب ليفربول السابق

إيفرتون
رياضة
إيفرتون
الجمعة 24/يونيو/2022 - 03:54 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، اهتمام نادي إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد المدير الفني للتوفيز، بـ جيني فينالدوم لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الحالي وليفربول السابق، حيث يرغب النادي في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع فينالدوم قائد المنتخب الهولندي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي للعام 2021 بصورة مجانية، بعد انتهاء تعاقده الرسمي مع نادي ليفربول الإنجليزي. 

إيفرتون يرغب في ضم فينالدوم

وفقًا للمعلومات الواردة موقع 90 دقيقة، فإن إيفرتون مهتم بلاعب خط وسط ليفربول السابق جورجينيو فينالدوم.

وارتبط اسم الدولي الهولندي بإمكانية العودة إلى ليفربول من باريس سان جيرمان بعد موسم صعب في العاصمة الفرنسية، حيث قدم فينالدوم 237 مباراة وسجل 22 هدفًا من 2016 إلى 2021، أثناء وجوده في ليفربول، قبل أن يرفض تمديد العقد في النادي والتوقيع مع بطل فرنسا.

وأضاف الموقع أن باريس سان جيرمان سيسمح لنجم ليفربول السابق بالمغادرة هذا الصيف، حيث بدأ الهولندي 18 مباراة فقط بشكل أساسي مع سان جيرمان؟، وكافح من أجل الحصول على مكان منتظم تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو.

ويتطلع فرانك لامبارد لتكوين فريق قوي بعد موسم صعب، حيث يرى الإنجليزي أن فينالدوم سيساعد في تقوية خط الوسط وإضافة الجودة للفريق بعد رحيل فابيان ديلف وعودة دوني فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد بعد فترة إعارته.