رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاني شاكر يفتتح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء | صور

هاني شاكر
فن
هاني شاكر
الجمعة 24/يونيو/2022 - 10:56 م

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقي والغناء في متحف السويس، بحضور  الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وخالد العناني، وزير السياحة والآثار.

وصعد منذ قليل الفنان هاني شاكر، إلى المسرح وقدم التحية لأهالي محافظة بورسعيد وأكد أن ذلك يعد حفله الأول في المحافظة، وأنه سعيد بتواجده معهم، وبدأ هاني شاكر حفله على أغنية بلدي يا بلدي، ثم بحبك أنا.

هاني شاكر من مهرجان السويس للموسيقى
هاني شاكر من مهرجان السويس للموسيقى
مهرجان السويس للموسيقى

أبرز فعاليات مهرجان السويس للموسيقى

وشهدت الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى العديد من الفعاليات، بداية من  تقديم فرقة صحبة السمسمية الشهيرة أشهر أغنياتهم،  قبل صعود الفنان هاني شاكر، وتفاعل معهم الحضور بشكل كبير، مرورا بـ كلمة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة في بداية الحفل. 

مهرجان السويس للموسيقى

وقالت إيناس عبد الدايم، إنها سعيدة بإقامة الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء، وذلك ضمن  مبادرة تقديم الفنون في مختلف المحافظات مثل ما حدث في دندرة وتل بسطا وغيرها، كما أنها ستحرص على تقديم مواهب فنية جديدة من محافظة السويس.

وانتشرت اللافتات والبوسترات الدعائية على الطرق في السويس، استعدادا للحدث الذي يقام لأول مرة، كما قدمت فرق من السويس أغاني فلكلورية على أنغام السمسمية أثناء استقبال الجمهور، قبل بدء فعاليات المهرجان الرسمية.