رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالمنوفية

مديرية أمن المنوفية
محافظات
مديرية أمن المنوفية
السبت 25/يونيو/2022 - 02:25 ص

نجحت وحدة مباحث مركز الشهداء التابعة لمديرية أمن المنوفية من القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات، بعد نصب الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتقنين الإجراءات القانونية، للقبض على المتهم.

 

بلاغ بالقبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات 

 

والبداية كانت بتلقي اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطار من مأمور مركز شرطة الشهداء العميد عمرو ياسين بالقبض على عنصر إجرامي أ، ا، س، مقيم دائرة المركز تخصص في الإتجار بالمخدرات، والذي تم ضبطه خلال حملة شرطيه من ضباط مركز شرطة الشهداء، بعد رصده وتقنين الإجراءات القانونية لشبكه.

معلومات بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة 

 

ووردت معلومات لرائد محمد موسى رئيس مباحث مركز شرطة الشهداء، بقيام المتهم بالترويج لنشاطه الإجرامي، وبيع مخدر الهيروين على عدد من المتعاطين في دائرة المركز، وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات الأولية.

 

القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات 

وأثبت صحة المعلومة الواردة، وتم تقنين الإجراءات القبض على المتهم، ونجحت قوة أمنية من إلقاء القبض على من بالقبض على أ، ا، س بحوزته 98 تذكرة هيروين وفرد خرطوش وطلقات ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتم تحرير محضر بالواقعه يحمل رقم 7587 جنح الشهداء لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

وفي وقت سابق كشفت الصدفه جريمة تجارة المخدرات، بعد حادث مروع على طريق شبين الكوم قويسنا، حيث نتج عنه الحادث وفاة 4 أفراد والقبض على مصاب في الحادث.