رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح على رادار ريال مدريد.. جولة في الصحف العالمية اليوم

غلاف صحيفة صن الإنجليزية
رياضة
غلاف صحيفة صن الإنجليزية
السبت 25/يونيو/2022 - 11:13 ص

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه جولة في الصحف العالمية اليوم السبت الموافق 25 يونيو، والتي شهدت بعض الأنباء على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ذا صن الإنجليزية

تصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، غلاف صحيفة ذا صن لعدد اليوم، حيث عنونت في غلافها أن صلاح على رادار ريال مدريد في الفترة المقبلة بعد وجود مخطط من الريدز للاستغناء عنه مثل ساديو ماني حال عدم تمديد عقده.

غلاف صحيفة صن 

صحيفة ماركا الإسبانية

 

عنونت ماركا في غلافها اليوم بـ ريال مدريد يفتح الباب أمام سيبايوس وأسينسيو، وأشارت بأن الثنائي من الممكن أن يغادر ريال مدريد في الفترة المقبلة حال الفشل في تمديد عقودهما.

غلاف صحيفة ماركا 

صحيفة آس الإسبانية

تصدر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني غلاف صحيفة آس لعدد اليوم، حيث نشرت الصحيفة حوارًا مع النجم الشاب، وقال خلاله أنه يسعى للمزيد من النجاحات في المرحلة المقبلة.

غلاف صحيفة آس 

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت موندو ديبورتيفو في غلافها اليوم، بـ فرصة كوندي، حيث قالت أن برشلونة بات قريبًا من التعاقد مع المدافع الفرنسي في الانتقالات الصيفية، مع تراجع فريق تشيلسي عن الصفقة.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة سبورت الإسبانية

تصدر المدرب الإسباني تشافب هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة غلاف صحيفة سبورت لعدد اليوم، حيث عنونت بـ تشكيلة تشافي، وقالت أن تشافي حدد بالفعل لاعبي الموسم المقبل وتشكيلته التي سيقود بها مشروعه.

غلاف صحيفة سبورت