رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المتهم كان واقف عريان في البلكونة.. تفاصيل جديدة حول مقتل شاب على يد جاره بالقليوبية

اهالى قليوب
محافظات
اهالى قليوب
السبت 25/يونيو/2022 - 02:33 م

كشف جيران الشاب طاهر مرعي، ابن مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، والذى راح ضحية مشاجرة مع جاره وهو مسجل خطر وسبق اتهامه فى عدد من القضايا الجنائية يدعى سنبل، إن المتهم كان يقف عاريًا ببلكونة منزله أمام المارة، فقام المجنى عليه بمطالبتة بارتداء ملابسه حرصا على السيدات والأطفال بالمنطقة. 

وأشار الجيران لـ القاهرة 24، إلى أن المتهم استشاط غيظًا من طلب المجني عليه، وأجهز عليه وطعنه بسكين، كما قام بإطلاق أعيرة نارية استقرت أحدها فى صدر المجني عليه والتي أودت بحياته في الحال، كما أصيبت والدته بالقدم وترقد حاليا بمستشفى معهد ناصر بين الحياة والموت، وطالب الأهالى بضرورة ضبط الجاني والقصاص منه. 

مصرع شاب بطلق ناري 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مباحث قليوب، يفيد بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وكشف ملابسات الواقعة 

جرى انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر إصابته بطلق ناري أودى بحياته، وإصابة والدته بالقدم. 

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، مسجل خطر يدعى سنبل، وتم ضبطه في عدد من القضايا الجنائية. 

وتم التحفظ على الجثة، وجرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي وشهود العيان.

تابع مواقعنا