الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شخصين في حريق 10 أحواش ماشية بقنا

سيارات إطفاء
محافظات
سيارات إطفاء
السبت 25/يونيو/2022 - 02:43 م

أصيب شخصين، اليوم السبت، إثر نشوب حريق في 10 أحواش الماشية بمنطقة الصماصمة بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وتلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ، بنشوب حريق في عدد من أحواش الماشية بمنطقة الصماصمة، بقرية بهجورة بمركز نجع حمادي، وسقوط مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف، إلى موقع الحادث.

نشوب حريق في أحواش ماشية بنجع حمادي

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في 10 أحواش ماشية، بمنطقة الصماصمة بقرية بهجورة بمركز نجع حمادي، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده للمنازل المجاورة.

وأسفر الحريق عن إصابة بسام عبد الباسط عبد الحي، يبلغ من العمر 35 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى، وفارس أحمد حمدي، يبلغ من العمر 22 عامًا، باختناق، وجرى نقلهما إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة. 

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

وفي سياق آخر، أصيب شخصين، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، أمام عمارات ساويرس بمدخل مدينة قنا.

وتلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا، من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي، أمام عمارات ساويرس بمدخل مدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة كيرلس ثروت صادق، يبلغ من العمر 45 عامًا، بسحجات وكدمات، وثرية صادق غطاس، تبلغ من العمر 65 عاما، بسحجات وكدمات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام عمارات ساويرس بمدخل مدينة قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام.

تابع مواقعنا