رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير عن أشرف بن شرقي: بيلعب لعبة فرجاني ساسي

أشرف بن شرقي وفرجاني
رياضة
أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي
الأحد 26/يونيو/2022 - 10:57 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بدأ يلعب نفس اللعبة التي قام بها زميله السابق فرجاني ساسي مع جماهير الزمالك، من خلال مغازلة الجماهير البيضاء واللعب على مشاعرهم بعدة رسائل نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تمهيدًا لرحيله.

حقيقة توقيع بن شرقي لفريق آخر غير الزمالك 

وفي تصريحات إذاعية أضاف شوبير قائلًا: إن بن شرقي لم يوقع لأي ناد حتى الآن سواء داخل مصر أو خارجها، موضحًا أن اللاعب ربما يضغط على إدارة الزمالك من خلال الدخول في مفاوضات مع أكثر من ناد في وقت واحد.

موعد رحيل بن شرقي عن الزمالك 

واستطرد شوبير قائلًا إن بن شرقي أبلغ بعض زملائه داخل فريق الزمالك أنه مستمر مع الفريق الأبيض لنهاية يونيو الجاري، ما يعني أن اللاعب قد لا يُكمل الموسم الحالي حتى نهايته مع الفريق الأبيض.

وشدد شوبير على أن إدارة النادي الأهلي لم تدخل في مفاوضات مع بن شرقي، موضحًا أن ارتباط اسم اللاعب بالأهلي في الفترة الأخيرة ربما يكون سببه تواصل بين بعض الوكلاء ولكن دون أن يكون هناك أي مفاوضات أو مساعي رسمية من الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن تعاقد المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن حق اللاعب حاليًا التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة الزمالك كونه أصبح لاعبًا حرًا بدخول عقده مع الزمالك فترة الـ 6 أشهر الأخيرة، وكان بن شرقي قد انضم لصفوف الزمالك قبل 3 مواسم قادمًا من فريق الهلال السعودي ونجح اللاعب المغربي في حصد أكثر من بطولة مع الفريق الأبيض.

تابع مواقعنا