رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب كثرة الإصابات.. بيرسي تاو خارج الأهلي هذا الصيف

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الأحد 26/يونيو/2022 - 11:45 ص

كشف مصدر خاص من داخل النادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار مع الفريق، في الموسم الجديد.

وانتقل بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي، قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي بعد توصية من مواطنه بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء السابق.

بيرسي تاو خارج أسوار الأهلي

وقال المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24، إن إدارة النادي الأهلي غير مقتنعة بمستوى بيرسي تاو مع الأهلي منذ انضمامه للفريق حتى الآن، وأن اللاعب لما يقدم أي شيء للفريق منذ تعاقد الأهلي معه.

وأضاف أن إدارة الفريق قررت الاستغناء عن بيرسي تاو هذا الصيف، وبيعه بشكل نهائي، بسبب كثرة إصاباته التي تعرض لها مع الفريق، وأن الإدارة كانت تنوي الصبر على مستواه حاليًا، إلا أن الإصابات المتكررة جعلت الفريق يقرر رحيله بالميركاتو الصيفي.

وأكد المصدر، أن لويس ميكيسوني لاعب الأهلي سيخرج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة هذا الصيف، وأن ناديه السابق سيمبا التنزاني أقرب الأندية لضم اللاعب لمدة موسم واحد.

وأعلن النادي الأهلي بالأمس إصابة بيرسي تاو بمزق في العضلة الضامة، وغيابه عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز، اليوم الأحد 26 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.