رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكالة أبولا البرتغالية: ريكاردو سواريس مدربا للأهلي لمدة موسمين

ريكاردو سواريس
رياضة
ريكاردو سواريس
الأحد 26/يونيو/2022 - 01:55 م

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، مدرب النادي الأهلي الجديد، وسيخلف المدرب السابق بيتسو موسيماني، الذي رحل في الأيام الماضية عن منصبه بالقلعة الحمراء.

ريكاردو سواريس مدربا للاهلى لمدة موسمين

وأشارت تقارير حسب وكالة أبولا البرتغالية، إلى أن ريكاردو سواريس سيترك القيادة الفنية لفريق جيل فيسنتي، وذلك بعد موسم إيجابي للغاية في بارسيلوس، حيث قبل المدرب عرضًا من الأهلي، وهو النادي الذي تم تدريبه بالفعل 3 مرات من قبل مانويل جوزيه المدرب المخضرم.

وأوضحت تلك التقارير، أنه تم الاتفاق بين المدرب وإدارة الأهلي على توليه المهمة لمدة موسمين، وأن المدرب البرتغالي سيجلب بعض من مساعديه الذين كانوا معه في الفترة الأخيرة، وأنه سيسافر إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان النادي الأهلي، قد فسخ تعاقده مع بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفين في الأيام الماضية، وذلك بعد تذبذب النتائج وخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويلتقي المارد الأحمر اليوم الأحد، مع فريق بيراميدز، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر في نسخته القديمة.

يذكر أن سامي قمصان، المدرب العام لبيتسو موسيماني، هو من يتولى قيادة الفريق حاليًا، ومباراة بيراميدز ستكون الخامسة له كمدرب للأهلي.