رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشييع جنازة شاب توفي في مشاجرة مع شقيقين بقليوب

القاهرة 24
محافظات
الأحد 26/يونيو/2022 - 05:38 م

شيع المئات من أهالي مدينة قليوب بالقليوبية، جثمان طاهر مرعي، صاحب محل سيراميك، والذي لقي مصرعه إثر تعرضه لسكته قلبية خلال مشاجرة مع  شقيقين من جيرانهما،  فيما أصيبت والدته وشخص أخر بطلق خرطوش، خلال المشاجرة، وتم نقلهمها إلى مستشفى بنها الجامعي.
وخرجت الجنازة من مسجد سيدي عبد الرحمن بمدينة قليوب، وطالب المشاركون بسرعة ضبط الجناة الهاربين والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.


وكانت أجهزة التحقيق في قليوب، قررت التصريح بدفن جثة الشاب عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي، وطلبت تحريات مباحث القسم حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت سرعة ضبط وإحضار المتهمين في الواقعة.
وأكد شهود عيان بالواقعة، أن المتهمين شقيقين، وهما جيران للمجنى عليه والمصابين، وهربا بعد الحادث، حيث حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجنى عليه، وأحد المتهمين، تطورت إلى مشاجرة، ولدى تدخل المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة بتعرضه لسكته قلبية، ما أدى لوفاته على الفور.
وأضاف شهود العيان أن أحد المتهمين، أطلق عدة أعيرة نارية وأصاب والدة المجنى عليه بقدمها كما أصاب شخصا آخر أثناء تدخله للدفاع عن المجنى عليها، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج اللازم. 
وكانت مديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارًا من قسم شرطة قليوب، يفيد حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي، إثر تعرضه لزمة قلبية في مكان الحادث. 
وأضافت التحريات أن مرتكبي الواقعة شقيقين، وأطلقا عددًا من طلقات الخرطوش على المجنى عليه وأسرته استقرت في والدته التي صيبت بطلق خرطوش في القدم، وأصيب أحد الجيران، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم.