رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتحار شاب من الدور الـ 18 ببرج التطبيقيين بالعباسية | صور

انتحار شاب العباسية
حوادث
انتحار شاب العباسية
الأحد 26/يونيو/2022 - 06:49 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، إقدام شاب على إلقاء نفسه من الطابق الـ 18 بـ برج التطبيقيين بمنطقة العباسية بمحافظة القاهرة، وسقوطه أعلى سيارة ملاكي، ما أدى إلى مصرعه على الفور وتهشم جثمانه، وحدوث تلفيات بالسيارة.

انتحار شاب ببرج التطبيقيين

ورصد رجال المباحث بعد مراجعة كاميرات المراقبة، الموجودة ببرج التطبيقيين، والكاميرات المحيطة بالمبنى إقدام المتوفى على إلقاء نفسه، وسقوطه على السيارة الملاكي.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا، يفيد بسقوط شخص من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين، ما أدى لمصرعه في الحال، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وعثرت على جثمان المتوفى وسط بركة من الدماء، وقد تهشمت جميع أعضائه نتيجة الارتطام.

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح جثمان المتوفى، للتوصل للأسباب الحقيقة التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، والتوصل لهوية المجني عليه، والوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

انتحار شاب بالعباسية
انتحار شاب بمبنى التطبيقيين