رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتحار سيدة بحبة حفظ الغلال بكفر الشيخ

حبة الغلة السامة
محافظات
حبة الغلة السامة - صورة أرشيفية
الأحد 26/يونيو/2022 - 10:31 م

استقبل مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ، سيدة في حالة إعياء شديدة برفقة زوجها، والتي توفت فور وصولها لاستقبال المستشفى، بسبب تناولها حبة حفظ الغلال السامة داخل منزلها بقرية أبو سكين التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ.

سيدة تتناول حبة الغلة السامة بكفر الشيخ

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بمصرع ربة منزل تدعي " ن. ا. ا. ع" وذلك فور وصولها إلى استقبال مستشفى الحامول المركزي، تعاني من تسمم بسبب تناولها حبة حفظ الغلال السامة.

فيما قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، بسؤال “ إ. س. ا ” زوج المتوفاة، فقرر بأنه نما إلى علمه بتناول زوجته حبة حفظ الغلال، حيث كانت تعانى من ضغوط عصبية قبل وفاتها، كما تم سؤال “ ح. إ. أ. ع ” شقيق المتوفاة، الذي أكد أيضًا بأنه نما إلى علمه بتناول شقيقته حبة حفظ الغلال.

وتحرر المحضر رقم 3408 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، لتقرر جهات التحقيق بندب أحد الأطباء الشرعيين، لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.