رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسوان يُعلن تعيين ربيع ياسين مديرًا فنيًا للفريق

ربيع ياسين
رياضة
ربيع ياسين
الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:34 ص

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الدكتور الشافعي صالح، تعيين ربيع ياسين مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للمدرب الراحل أحمد مصطفى بيبو.

ربيع ياسين مدربًا لأسوان

وقال نادي أسوان في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه تم تعيين ربيع ياسين مديرًا فنيًا لقيادة الفريق في الموسم الجديد بالدورى الممتاز 2022-2023 وجارى تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون له.

وكان أحمد مصطفى بيبو، مدرب الفريق السابق، قاد زهرة الجنوب إلى العودة إلى الدوري الممتاز مجددًا، بالإضافة إلى التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر والخسارة من الزمالك، قبل أن يُقدم استقالته.

وكان ربيع ياسين قاد فريق بتروجت في أخر تجاربه التدريبية، والتي جاءت بعد إقالته من منتخب الشباب في عام 2021، عقب كارثة بطولة شمال إفريقيا التي شهدت إصابة عدد كبير من لاعبي الفراعنة بفيروس كورونا الأمر الذي تسبب في عدم خوض المنتخب أي مباراة في البطولة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي أسوان، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تعاقده رسميًا مع هيثم عرابي في منصب المدير الرياضي للنادي الفترة المقبلة.

ونشر نادي أسوان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لتواجد عرابي داخل النادي صباح اليوم الاثنين، من أجل الإعلان عن منصبه الجديد في النادي الأسواني.

ويطمح نادي أسوان، عقب الصعود بشكل رسمي إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل بدوري الأضواء.