رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبانة: مرتضى منصور يُنسق مع الجمعية العمومية لسحب الثقة من اتحاد الكرة

مرتضى منصور رئيس
رياضة
مرتضى منصور رئيس الزمالك
الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:52 ص

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، بدأ في التواصل مع عدد من أندية الجمعية العمومية، لسحب الثقة من اتحاد الكرة.

مرتضى منصور وسحب الثقة من اتحاد الكرة

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن رئيس الزمالك يحاول جمع أكبر عدد من أندية الجمعية العمومية التي توافقه في رأيه، بشأن سحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، وبدأ بالفعل التحدث مع الأندية بشأن ذلك.

وأتم شبانة تصريحاته: اتحاد الكرة يمر بمجموعة كبيرة من الأزمات في الفترة الحالية، سواء مع الأندية أو مع الرأي العام بعد القرارات غير المدروسة.

براءة مرتضى منصور

وفي سياق آخر، أعلن مرتضى منصور براءته من تهمة سب وقذف أحمد شوبير وزوجته، بعد حكم بات ونهائي من محكمة جنح مستأنف العجوزة.

وقال مرتضى منصور في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أصدرت محكمة جنح مستأنف العجوزة عصر الأحد، حكما نهائيا ببراءة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من تهمة سب وقذف أحمد شوبير وزوجته، في البلاغ المقدم منهما للنيابة العامة التي ادعيا فيه أن المستشار مرتضى اتهمهما بالحصول على بعض الساعات القيمة غالية الثمن من المستشار تركي آل الشيخ، وأن شوبير حصل على مبلغ 6 ملايين جنيه من المستشار تركي كعمولة له لإنهاء صفقة انتقال لاعب إنبي السابق صلاح محسن لصفوف النادي الأهلي مقابل 42 مليون جنيه، دفعهم تركي آل الشيخ لنادي إنبي من ماله الخاص.