رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضي منصور لـ القاهرة 24: اجتماع لرؤساء الأندية الشعبية لسحب الثقة من اتحاد الكرة.. وياريت الأهلي يحضر

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الإثنين 27/يونيو/2022 - 01:14 ص

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة دعوته لاجتماع مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لسحب الثقة من المجلس.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن النادي سيتحرك مع عدد من الأندية الشعبية لسحب الثقة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

مرتضى منصور: أنا والأهلي لا نريد اتحاد الكرة

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته: أنا والأهلي لا نريد اتحاد الكرة الحالي، نحن نرى أن الاتحاد فاشل وضعيف، ومجلس الأحمر يريد الحصول على حقوقه بسبب أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا وملعب المباراة أمام الوداد المغربي.

وتابع مرتضى منصور، أنه سيشارك في أي شيء ضد اتحاد الكرة، لأنه دمر كرة القدم المصرية.

واختتم رئيس نادي الزمالك، أن هناك اجتماعًا مع عدد من الأندية الشعبية، لمطالبة اتحاد الكرة بالرحيل، قائلًا: هنقول لاتحاد الكرة اتفضل روح دمرت الكرة وياريت الأهلي يحضر.

وفي وقت سابق، نشبت أزمة بين اتحاد الكرة والنادي الإسماعيلي، بسبب قرعة كأس مصر للموسم الجاري، والتي أوقعت الفريق الإسمعلاوي مع نظيره الزمالك في الدور ثمن النهائي.

وأعلن النادي الإسماعيلي انسحابه من المسابقة، اعتراضًا على القرعة الموجهة من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قبل أن يهاجم رئيسه يحيى الكومي، الجبلاية بسبب الأزمة.

وكشف رئيس الإسماعيلي في تصريحات لـ القاهرة في وقت سابق: أنا أعترض على منظومة الكرة المصرية بصفة عامة، وهذه رسالة موجهة إلى اتحاد الكرة، لجنة الحكام لا ترد علينا، تواصلت مع عصام عبد الفتاح رئيس اللجنة بعد أخطاء المباراة الماضية بين الإسماعيلي والمقاولون العرب لكنه لم يرد عليّ، رغم أنه يكفيني أن يعترف بوجود بالأخطاء ويتحرك لإصلاحها فقط.

واختتم: أنا عايز أصلح الكرة المصرية، أنا بعترف إن النادي الإسماعيلي عيان، هل الحل إنك تموته؟ هو ده اللي عايز تعمله خلاص، أنت عايز تموت الإسماعيلي كده، لو أنت عندك عيان في العناية المركزة، هل هتعالجه ولا هتموته؟ هو ده اللي بيحصل.

تابع مواقعنا