رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع ريكاردو سواريز ودفع الشرط الجزائي

ريكاردو سواريز
رياضة
ريكاردو سواريز
الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:12 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بدلا من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: ريكاردو سواريز هو اسم جديد، والأهلي كان بيدور على مدرب مشروع، يبلغ من العمر 47 عامًا، ليس له مسيرة كبيرة في مشواره الكروي لعب لفرق درجة ثانية، وبعدها اتجه مباشرة إلى عالم التدريب.

وأضاف شوبير: تولى سواريز عدد من الفرق داخل البرتغال، سواء الدرجة الأولى أو الثاني، تولى تدريب فريق فرونسي في الدوري الممتاز وقدم معاهم مستوى جيد، وبعدها كانت التجربة الكبرى، تولى فريق جبل فيستي قادهم من المركز قبل الأهلي إلى المركز الخامس والمشاركة الأوروبية بدوري المؤتمر.

وأوضح نجم الأهلي السابق: حصل المدرب ريكاردو على جائزة أفضل مدرب في البطولة البرتغالي خلال شهري يناير، ويلعب بطريقة 4\4\2، و3\4\3، ويحب المحاضرات الطويلة، والجلوس لفترة كبيرة مع اللاعبين من أجل التأقلم على طريقته وتطبيقها.

دفع الشرط الجزائي من أجل الرحيل

وأكمل: ريكاردو سواريز سوف يرحل عن فريق جبل فيستي بدفع الشرط الجزائي، إدارة الأهلي، ترى أنه مدرب مشروع، وهناك الكثير يقارن بينه وبين فايلر ولكن هناك فرق بالفعل، الأخير كان في بلجيكا وتولى تدريب أندرلخت وكان له تاريخ.

وشدد أحمد شوبير في النهاية: الأهلي استشار ودرس الموضوع جيدا، وقرر بشكل رسمي التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، وسوف يعلن خلال ساعات، وسوف يتواجد في مواجهة الأهلي المقبلة بكأس مصر أمام بتروجيت.