رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التصريح بـ دفن جثمان طالب بالثانوية الأزهرية دهسه قطار بالشرقية

حادث قطار - صورة
محافظات
حادث قطار - صورة أرشيفية
الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:41 م

صرحت جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، بـ دفن جثمان طالب بالصف الثالث بالشهادة الثانوية الأزهرية؛ كان قد لقي مصرعه أسفل عجلات القطار أثناء محاولته عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مُخصص لعبور المشاة بالقرب من مزلقان العربي بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفى، قد فارق الحياة جراء تعرضه لـ حادث قطار تسبب في إصابته بكسر في قاع الجمجمة وهبوط حاد في الدورة الدموية، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

مصرع طالب بالصف الثالث بالشهادة الثانوية الأزهرية في حادث قطار بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول الطالب أحمد ح م ح،ح، 18 عامًا، طالب في الصف الثالث بالشهادة الثانوية الأزهرية، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع الطالب أثناء محاولته عبور السكة الحديد من مكان غير مُخصص لعبور المشاة بناحية مزلقان العربي في بندر أبو كبير بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، إذ صدمه القطار رقم 334 القادم من المنصورة متجهًا إلى محافظة القاهرة.

وتبين من توقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة حدوث الوفاة نتيجة حدوث كسر بقاع الجمجمة وهبوط حاد في الدورة الدموية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4021 إداري أبو كبير لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.