رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بلغت مديونياته 7 ملايين جنيه.. انتهاء التحقيق مع محمد رمضان في تهمة التهرب الضريبي

الفنان محمد رمضان
حوادث
الفنان محمد رمضان
الإثنين 27/يونيو/2022 - 01:39 م

أنهت نيابة التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، التحقيق مع الفنان محمد رمضان، بشأن بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة.

التحقيق مع محمد رمضان

علم القاهرة 24 من مصادر مطلعة، أن الفنان محمد رمضان متهم بالتهرب من دفع مديونيات بلغت 7107000 ملايين جنيه، منذ عام 2017، وتقديمه سندات تخالف الواقع.

وقال الفنان محمد رمضان في أثناء التحقيقات، إنه دفع مبلغ الضرائب السنوية المستحقة عليه من خلال الربح العائد من أعماله الفنية في التهرب الضريبي.

وطالت محمد رمضان في الفترة الأخيرة، العديد من الاتهامات حوله تهربه الضريبي والاتجار بالعملات الأجنبية، وإهدار المال العام، بعد ظهوره في فيديوهات يلقي بالعملات الأجنبية داخل مسبحه الخاص، وكذا التلويح لكبر ثروته المالية بالبنوك واحتفاظه بالعديد من الأموال داخل منزله.

الفنان محمد رمضان أثناء التحقيقات 

وظهر محمد رمضان في وقت سابق، وأعلن التحفظ على أمواله في البنوك، مؤكدًا أن كل ما يملكه فداءً لوطنه، مشيرًا إلى أنه يملك أموالًا بمنزله أكثر مما يملكه في البنوك.

فيما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات على صفحاتهم الشخصية، يعلنون استفزاز محمد رمضان وشقيقه لهم، بعد ظهورهما داخل إحدى الطائرات الخاصة، في فيديو تمت إذاعته على جميع المواقع يظهر فيه شقيقه يعد دولارات بطريقة استفزازية، وعلق محمد رمضان قائلاًَ: هواية أخويا المفضلة.

الفنان محمد رمضان 

وعن الفيديو قال أحد الأشخاص، إنه في الوقت الذي يشهد العالم أجمع ظروفا اقتصادية صعبة بسبب ظروف الحرب الروسية الأكرانية ومن قبلها جائحة كورونا التي تأثر الاقتصاد المصري بها تأثرًا مباشرًا، ما حدا بالدولة وقيادتها الحكيمة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات للحفاظ على الاحتياطي النقدي بالبنك المركزي، ومنع المضاربة على الدولار، وشقيق الفنان محمد رمضان يعد دولارات بطريقة استفزازية.