رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشرف بن شرقي يوافق على الاستمرار مع الزمالك.. وهذا موعد جلسة الحسم

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
الإثنين 27/يونيو/2022 - 02:14 م

يسعى مسؤولو نادي الزمالك بقوة خلال الفترة الحالية، من أجل تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، الذي ينتهي عقده بشكل رسمي خلال الشهر الحالي.

علم موقع القاهرة 24، أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعب أمس من أجل تجديد المفاوضات مرة أخرى، وعرض تجديد عقد اللاعب وإخطاره أن النادي الأبيض يتمسك بجهوده.

وأبدى أشرف بن شرقي، رغبته في الاستمرار مع الزمالك، مؤكدا أنه يمتلك عدد من العروض ولكن الأولوية لنادي الزمالك، وأنه سوف يحسم أمره بشكل رسمي عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا.

موعد جلسة الحسم بين الطرفين

كما تم الاتفاق على تواجد شقيقه رشيد الذي يمثل اللاعب كوكيله في القاهرة خلال الأيام المقبلة، وعقد جلسة مع مسئولي الزمالك يوم الخميس المقبل؛ للحديث عن بنود العقود الجديدة وفي حال الوصول لاتفاق بشكل نهائي سوف يتم التجديد لمدة موسمين على أن يكون الموسم الثالث اختياري بين الثنائي.

ويرى مسئولو الزمالك، أن استمرار اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، وتجديد عقده، بمثابة إضافة كبيرة للفريق الأبيض، خاصة، وأنه أحد أهم العناصر داخل الفريق حاليا، والبرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق يتمسك أيضا بوجوده.

وكان أشرف بن شرقي، حرص على توجيه رسالة غامضة إلى جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية عبر صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ولكم في قلبي مكانة خاصة والله يشهد على ما أقول.