رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملحن أغنية حاجة مستخبية: قفلت مهرجان بنت الجيران من يوتيوب.. ولسه

حسن شاكوش والملحن
فن
حسن شاكوش والملحن مدين
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 04:30 م

علق محمد مدين، ملحن أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي، على تصريحات مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بشأن عدم سرقته لحن أغنية بنت الجيران من أغنية حاجة مستخبية، قائلا إن أغنية حماقي مسروقة من لحن أغنية تركية.

ونشر مدين صورة توضح حذف مهرجان بنت الجيران، وذلك عبر صفحته الفنية على فيسبوك، وعلق قائلًا: الخطوة الأولى أغنية بنت الجيران اتقفلت ولسه.. شكرًا لشركة نجوم ريكوردز وشكرا لشركة أي ميديا.

الملحن مدين 

وكان حسن شاكوش، أثناء لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، المذاع عبر شاشة أحد القنوات التلفزيونية، أثار حالة من الجدل بعد تصريحاته بشأن أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي، مشيرًا إلى أن  الفنان حماقي يحصل على ثلث إيراد مهرجان بنت الجيران.

وأكد حسن شاكوش، خلال لقائه، أن لحن المهرجان ليس مسروقًا من لحن أغنيته حاجة مستخبية، بالإضافة إلى أن لحن أغنية حماقي مسروق من لحن أغنية تركية، موضحًا أنه يحصل على ثلث إيراد الأغنية فقط، وحصل حتى الآن على ما يقرب من 100 ألف دولار من يوتيوب.

اعتراض أغنية حاجة مستخبية

وفي السياق ذاته، تقدم الشاعر محمد عاطف، مؤلف أغنية حاجة مستخبية، للفنان محمد حماقي، ببلاغ لهئية الرقابة الإدارية، بعد اتهام  حسن شاكوش، صُناع أغنية حاجة مستخبية، بالسرقة من عمل تركي آخر.

وكتب عاطف منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، قائلًا: بلاغ عاجل لرجالنا الشرفاء في هيئة الرقابة الإدارية، نقابة الموسيقيين محتاجة تحقيق عاجل وفوري لما يدور من تحايل من الشؤون القانونية للنقابة، وفساد واضح من بعض أعضاء مجلس الإدارة.

تابع مواقعنا