رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل مينامينو إلى موناكو

مينامينو
رياضة
مينامينو
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 05:34 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رحيل لاعبه الياباني تاكي مينامينو، إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي، وذلك بشكل رسمي في إطار الميركاتو الصيفي الجاري، عقب توصل الطرفين إلى اتفاق بمقتضاه توقيع مينامو مع ناديه الجديد، بعد أن قرر مغادرة قلعة آنفيلد بحثًا عن دقائق مشاركة أكثر.

رحيل مينامينو عن ليفربول

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، أنه توصل لاتفاق مع إدارة موناكو برحيل تاكي مينامينو إليهم، بعد أن أكمل كل التفاصيل مع النادي الفرنسي لخوض تجربة جديدة، عقب تجربته مع الريدز التي استمرت لمدة عامين ونصف.

وأضاف الريدز في بيانه، أنه يرغب في توجيه الشكر لـ مينامينو على مسيرته المميزة مع الفريق في الفترة التي قضاها، ويتمنى الجميع له النجاح في الفصل المقبل من مسيرته الكروية، بعد مساهماته مع الريدز.

وكان مينامينو صاحب الفضل الأكبر في تتويج ليفربول بالثنائية المحلية بإنجلترا هذا الموسم، من خلال لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، التي شهدت مشاركة اللاعبين البدلاء، وعلى رأسهم النجم الياباني صاحب المساهمات الأكبر من النواحي التهديفية في البطولتين.

وفي سياق متصل، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لـ بدأ تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويعود لاعبو فريق ليفربول إلى التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع القادم، وذلك بعد فترة راحة استمرت ما يقارب الشهر، تخلله خوض مباريات دولية لبعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

وديات تحضيرية لـ ليفربول

وسيخوض فريق ليفربول عدد من المباريات الودية خلال شهر يوليو القادم، حيث سيواجه نظيره مانشستر يونايتد يوم 12، وبعد 3 أيام فقط، سيلتقي الريدز مع فريق كريستال بالاس.