رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بقيادة صلاح.. ليفربول يبدأ استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل

ليفربول
رياضة
ليفربول
الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:20 ص

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لـ بدء تحضيراته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ويعود لاعبو فريق ليفربول إلى التدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبلة، وذلك بعد فترة راحة استمرت ما يقارب الشهر، تخلله خوض مباريات دولية لبعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم.

وسيقود المدرب الألماني تحضيرات فريق ليفربول للموسم الجديد من المسابقات الأوروبية، وذلك في الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق في موسم 2015 - 2016.

كما سيعود محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، إلى المدينة الإنجليزية خلال الأيام المقبلة، وذلك تمهيدًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يشارك فريق ليفربول في 5 بطولات بالموسم الرياضي الجديد، وهم، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الدرع الخيرية.

وسيخوض فريق ليفربول عدد من المباريات الودية خلال شهر يوليو المقبل، حيث سيواجه نظيره مانشستر يونايتد يوم 12، وبعد 3 أيام فقط، سيلتقي الريدز مع فريق كريستال بالاس.

ومن ثم تطير بعثة فريق ليفربول إلى دولة النمسا، لخوض معسكر إعدادي يتخلله مباراة ودية وحيدة، حيث سيواجه فريق لايبزيج الألماني يوم 21 يوليو، ومن ثم سيلتقى نظيره مانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية يوم 30 يوليو.