رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد فشل الأعضاء.. وفاة أسمن رجل في بريطانيا يزن 55 حجرًا بعمر 37 عامًا

ماثيو
كايرو لايت
ماثيو
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 08:29 م

توفي رجل يعاني من السمنة المفرطة والذي يُعتقد أنه أسمن شخص في بريطانيا، بسبب فشل في الأعضاء عن عمر يناهز 37 عامًا.

ماثيو

وزن أسمن بريطاني 

وبحسب صحيفة مترو البريطانية، يمثل وزن ماثيو كروفورد 55 حجرًا والذي يعتبر أثقل وزن، وتصدر عناوين الصحف العالمية في عام 2018 لشغل مساحة 4 أسرة في المستشفيات والاعتداء على 4 ممرضات.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية، فإن سرير ماثيو المعزز في مستشفى King's Mill بـ ساتون إن آشفيلد في إنجلترا، كلف هيئة الخدمات الصحية الوطنية 7000 جنيه إسترليني في الأسبوع للإيجار لمدة 18 شهرًا.

ماثيو

مراعاة الشاب السمين بالمستشفى

وعلى الرغم من أنه أُعلن أنه لائق طبيًا ولايحتاج الجلوس فترة طويلة في المستشفى، لكن لم يكن من الممكن تصريفه بسبب نقص الرعاية الاجتماعية في المنزل، كما اتُهم ماثيو باستخدام مدفوعات استحقاقاته لطلب البيتزا والوجبات السريعة الصينية إلى سريره في المستشفى، ولكن نفى ذلك.

ماثيو

وأوضح مصدر من هيئة الخدمات الصحية الوطنية، أن ماثيو يشغل حيز السرير الذي تمس الحاجة إليه، والذي من المفترض أن يكون للمرضى.

وأشاد العديد من أصدقاء ماثيو به عبر الإنترنت، واصفين إياه ولقبوه بـ الفتى العظيم، وكتب أحدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ارقد بسلام ماثيو كروفورد..مع والدك الآن رفيق.

ماثيو

وكان ماثيو، قال في حوار تلفيوني سابق، إنني أقضي أكثر من 100 جنيه كل أسبوعين على شراء الطعام، فإذا ذاق الناس الطعام في هذا المكان ستعرف لماذا أشتري طعامي بنفسي.