رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خايف عليها من نفس المصير.. طليق المذيعة شيماء جمال يتسلم ابنته بعد مقتل والدتها

شيماء جمال
حوادث
شيماء جمال
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 08:55 م

علم القاهرة 24 أن طليق شيماء جمال، التي قتلت على يد زوجها الثاني، تسلم ابنته وتدعى جنى البالغة 11 سنة، ورفض تركها مع أسرة أمها المجني عليها، خوفًا عليها من نفس المصير، خاصة بعد أن فقدت أمها التي كانت تتولى رعايتها. 

وتبين أن زوج الضحية السابق يعمل شيف في أحد فنادق الغردقة، وحضر خصيصا، صباح اليوم، بعد أن علم بالجريمة من أجل أن يتسلم ابنته.

وكشفت أجهزة الأمن بالجيزة لغز مقتل شيماء جمال، المذيعة بإحدى الفضائيات، على يد زوجها القاضي بمجلس الدولة، المطلوب ضبطه وإحضاره بعد ثبوت ارتكابه الجريمة، وتم رفع الحصانة عنه بقرار من المجلس الأعلى للقضاء.

بلاغ باختفاء المذيعة شيماء جمال من الزوج بقسم الشرطة لتضليل الأمن  

وتأتي بداية الواقعة ببلاغ من الزوج لقسم شرطة أول أكتوبر منذ أسبوع، ادعى اختفاء زوجته التي كانت بصحبته في جولة للتسوق بمنطقة أكتوبر، وطلبت منه في منتصف اليوم التوجه إلى الكوافير وظل ينتظرها مدة طويلة لكنها لم تعد، وحاول الاتصال بها، لكن هاتفها ظل مغلقًا حتى لحظة تقديم البلاغ.

اختفاء زوج المذيعة شيماء جمال بعد تقديم البلاغ

جدير بالذكر أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ 20 يومًا تقريبًا، وحينها قدم زوجها المستشار وقتها بلاغًا بتغيبها، ليُكتشف بعد فترة من البحث أن الزوج هو من أنهى حياة المذيعة، حيث تم اكتشاف ذلك عندما أدلى شخص مقرب من القاضي باعتراف أمام النيابة بأن الزوج هو من قتل زوجته.

واعترف هذا الشخص بأنه ساعده في جريمته، إذ إن زوجها أنهى حياتها رميًا بالرصاص، وألقى مادة كاوية على وجهها، وتخلص من جثمانها عن طريق دفنها بمزرعة أجّرها مؤخرًا.

وأثارت واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال حالة كبيرة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة للماضية، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة على جثتها مدفونة داخل مزرعة.