رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 8 أشخاص في حريق محل إسفنج و3 سيارات ودراجة نارية بالمحلة

حريق في محل اسفنج
محافظات
حريق في محل اسفنج و3 سيارات ودراجة نارية بالمحلة
الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:43 م

أصيب 8 أشخاص بحروق خطيرة في  حريق هائل داخل محل بيع الإسفنج وسيارة محملة بالواح السفنج وسيارتين ملاكي ودراجة نارية بسبب ماس كهربائي بعد ملامسة الإسفنج لأسلاك الكهرباء، بمنطقة محلة البرج أول المحلة بمحافظة الغربية، وعلى الفور تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق والتعامل مع النيران والسيطرة عليها.
 

حريق هائل في محل إسفنج وأنباء عن سقوط مصابين 

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة  بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق هائل في منطقة محلة البرج وأنباء عن سقوط مصابين. 

 

 

 

الدفع بسيارات إسعاف وإطفاء

وعلى انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة وقوات من الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني وتثبيت الحواجز الحديدية حول محل الحريق وتم الدفع بسيارات إسعاف تحسبًا لسقوط مصابين و5 سيارات إطفاء لمكان الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة. 

ماس كهربائي وراء اشتعال النيران في سيارة محملة بالإسفنج

وتبين  من خلال معاينة رجال البحث الجنائي نشوب حريق هائل في سيارة ربع نقل محملة بالإسفنج بسبب ملامستها أسلاك الكهرباء وأسفر الحريق عن تفحم السيارة المحملة بالإسفنج بالكامل وامتدت النيران إلى محل إسفنج وسيارتين ملاكي ودراجة نارية وواجهة احد المنازل.

ويقوم رجال الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل والاستمرار في أعمال التبريد خشية من تجدد واشتعال النيران مرة أخرى للسيطرة على الحريق وإخماد النيران. 

حريق هائل في محل اسفنج و3 سيارات بالمحلة 

 

 

حريق هائل في محل اسفنج و3 سيارات بالمحلة

 

حريق هائل في محل اسفنج و3 سيارات بالمحلة

 

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الحريق وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابساته وتقدير الخسائر والتلفيات.