رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مد أجل الحكم في دعوى مرتضى منصور ضد محامي الأهلي

مرتضي منصور
حوادث
مرتضي منصور
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 06:20 م

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، مد أجل الحكم في دعوى المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد محمد عثمان محامي النادي الأهلي؛ لاتهامه بالسب والقذف من خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 20 يوليو.

واستمعت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، خلال الجلسة السابقة، إلى مرافعة محمد عثمان المحامي، في دعوى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضده، والذي يتهمه فيها بسبه وقذفه من خلال مقطع فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة جنح العجوزة قد قضت بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 90 ألف جنيه، عن وقائع سب وقذف في 4 قضايا.

وغرمت المحكمة مرتضى منصور 10 آلاف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضًا، ورفض الدعوى المدنية المقابلة في القضية رقم 24788 لسنة 2021 جنح العجوزة، والمقامة من محمود الخطيب رئيس الأهلي ضده.

كما غرمت المحكمة مرتضى منصور 10 آلاف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضا، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم 24760 لسنة 2021 جنح العجوزة، والمقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور عن وقائع سب وقذف.

وسبق أن غرَّمت محكمة جنح العجوزة، مرتضى منصور، 15 ألف جنيه، بالإضافة لـ10 آلاف جنيه تعويضا، ورفض الدعوى المدنية المقابلة، في القضية رقم 12782 لسنه 2021 جنح العجوزة، المقامة من المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي ضد مرتضى منصور، عن وقائع سب وقذف.