رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كامافينجا نجم ريال مدريد يقترب من حصد جائزة الفتى الذهبي 2022

إدواردو كامافينجا
رياضة
إدواردو كامافينجا
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 06:45 م

اقترب النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، من حصد جائزة الفتي الذهبي لموسم 2021/22، والتي ستمنح من صحيفة توتو سبورت الإيطالي لأفضل موهبة شابة في العالم عن العام الجاري، حسب الاستطلاعات الخاصة بالصحفيين عن أداء اللاعبين في الموسم المقبل.

قائمة المرشحين لجائزة الجولدن بوي

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة الجولدن بوي أو الفتي الذهبي التي تم إسدال الستار عنها، تواجد 100 موهبة شابة حول العالم، من ضمنها كامافينجا نجم الميرينجي الشاب، وبعض الأسماء الأخرى المميزة حول العالم، من ضمنها بابلو جافي، لاعب فريق برشلونة الواعد الذي أظهر أداءً مميزًا على مدار الموسم الأخير.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن إدواردو كامافينجا نجم ريال مدريد قريب من حصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2022، بعد أدائه المميز على مدار الموسم المنقضي، وتتويجه بدوري أبطال أوروبا رفقة ناديه، ويأتي بعده مباشرة بابلو جافي لاعب فريق برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم.

وكان بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة، حصد جائزة الفتي الذهبي للعام الماضي، وذلك بعد موسم استثنائي قدمه كأكثر لاعبًا حصولًا على دقائق مشاركة في العالم، ومن قبله في عام 2020، حصل النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الحالي أثناء تواجده مع بوروسيا دورتموند الألماني فريقه السابق الجائزة ذاتها كأفضل موهبة في ذلك العام.