رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حُزن فى الشرقية.. بعد وفاة ربة منزل سكب شقيق زوجها عليها البنزين وأحرقها حتى الموت| صور

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/يونيو/2022 - 09:00 م

شهدت محافظة الشرقية، حالة من الحزن بعد وفاة ربة منزل سكب شقيق زوجها عليها البنزين وأحرقها حتى الموت وذلك طمعًا في الشقة التي تقيم فيها بصحبة زوجها الذى يعاني من عجز وبتر في القدم واليد.

تعود التفاصيل الصادمة للحادث والتي كشفتها التحريات أن المتهم مُرتكب الواقعة، حاول طرد شقيقه المريض وأسرته من الشقة الموجودة في بيت العائلة حتى يستطيع الزواج فيها، وأن زوجة شقيقه كانت تقف له عائقا في تحقيق رغبته.

وأضافت التحريات أن المتهم ترصد للمجني عليها أثناء وجودها في الزراعات ثم سكب عليها البنزين وأحرق جسدها بالكامل وأصيب بحروق شديدة وظلت في المستشفى لمدة 20 يوما حتى توفيت، متأثرة بإصابتها بحروق بلغت نسبتها 100%.

 

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول «هناء..- 30 سنة- مقيمة بإحدى قرى المركز»، مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتبين من التحريات الأولية، قيام رضا..- 25 سنة- سائق ومقيم بذات الناحية شقيق زوج المجني عليها، بسكب كمية من البنزين عليها وإضرام النيران بجسدها لخلافات بينهم، مستغلا إعاقة شقيقه الأكبر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق.