رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عبد الكبير الوادي: أضعنا فوزًا كبيرًا على الأهلي.. وانتظروا مفاجأة نهاية الموسم بشأن مفاوضات الزمالك

عبد الكبير الوادي
رياضة
عبد الكبير الوادي مهاجم سموحة
الخميس 30/يونيو/2022 - 12:23 ص

قال المغربي عبد الكبير الوادي مهاجم فريق سموحة إنه كان بإمكانهم الفوز على الأهلي بنتيجة أكبر من التي حققوها، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتوسيع الفارق.

عبد الكبير الوادي: أهداف سموحة في الأهلي تدرَّبنا عليها قبل اللقاء  

وأوضح عبد الكبير الوادي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهداف التي أحرزوها اليوم؛ جاءت بالاتفاق مع عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، خلال التدريبات التي سبقت المباراة.

وأشار عبد الكبير الوادي، إلى أنه يتبقى في عقده موسما واحدا مع الفريق السكندري، معلقا على مفاوضات الزمالك، بقوله: هناك مفاجأة إن شاء الله في نهاية الموسم الحالي.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة بالدوري الممتاز

هزم فريق سموحة، فريق النادي الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز.

فريق سموحة افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 9 عن طريق اللاعب مروان حمدي، وأضاف عبد الكبير الوادي ثاني أهداف سموحة في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة الثانية من شوط المباراة الثاني عزز مروان حمدي تقدم سموحة محرزًا الهدف الثالث للفريق السكندري في شباك الأهلي، وعند الدقيقة 59 قلص طاهر محمد طاهر الفارق لصالح الأهلي مسجلًا الهدف الأول للفريق الأحمر، فيما سجل حسام حسن هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 95.

ترتيب سموحة والأهلي في جدول الدوري الممتاز

وبعد هذه الخسارة؛ تجمد رصيد الأهلي عند 44 نقطة استمر بها الفريق الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، فيما أصبح رصيد سموحة 39 نقطة، استمر بها الفريق السكندري في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.