الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب مصر ينافس على جائزة الأفضل في إفريقيا بحفل كاف 2022

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الخميس 30/يونيو/2022 - 01:26 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن المنتخبات المرشحة لجائزة أفضل منتخب في القارة السمراء، والتي سوف يتم الكشف عن الفائز بها في حفل الجوائز الخاص بالاتحاد الإفريقي والذي سيقام خلال الأسابيع المقبلة بالمغرب، بعد أن تم تأجيله منذ شهر يناير الماضي بسبب كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت بالكاميرون.
 

تواجد منتخب مصر

وينافس منتخب مصر الوطني على جائزة أفضل منتخب إفريقي في حفل جوائز كاف 2022، حسب ما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تفاصيل المنتخبات المرشحة للفوز بالجائزة، وجاء من بينهم منتخب الفراعنة وصيف كأس الأمم الإفريقية النسخة الأخيرة.
 

وفيما يلي تأتي قائمة المنتخبات المرشحة لجائزة أفضل منتخب في القارة السمراء، والمنافسين لـ منتخب مصر على الجائزة، والتي ستعلن في حفل جوائز الكاف 2022:

- السنغال

- المغرب

- بوركينا فاسو

-  تونس

- غينيا الاستوائية

- جزر القمر

- الكاميرون

- جامبيا

- مالي

ويغيب منتخب الجزائر عن قائمة الـ 10 منتخبات الأفضل في قارة إفريقيا 2022، وذلك بعد أدائه غير المُرضي في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون، وفشله في التأهل إلى كأس العالم قطر بعد خسارته في الجولة الفاصلة على حساب منتخب الكاميرون.

موعد حفل جوائز الكاف

وكان كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، موعد إقامة حفل توزيع الجوائز لعام 2022، وذلك بعد غياب دام لمدة عامين عن إقامتها.


وقال الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، منذ أسابيع قليلة: تعود نسخة هذا العام من حفل توزيع الجوائز المرموقة لكرة القدم الإفريقية، جوائز CAF 2022، يوم الخميس 21 يوليو 2022 في المغرب.

تابع مواقعنا