رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انفصال الوالدين السبب.. انتحار فتاتين في طوخ وشبين القناطر بالقليوبية

انتحار- تعبيرية
محافظات
انتحار- تعبيرية
الخميس 30/يونيو/2022 - 07:14 م

شهدت محافظة القليوبية واقعة انتحار فتاتين في أعقاب انفصال والدي كل منهما، حيث أصيب كلتا الفتاتين بحالة نفسية سيئة نتيجة الخلافات الزوجية بين أبويهما مما تسبب في تخلص الأولى من حياتها بحبة الغلة بطوخ، والثانية بشنق نفسها في سقف غرفة النوم بشبين القناطر. 

وتحررت المحاضر اللازمة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي لهما وبيان سبب الوفاة والملابسات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

واقعة طوخ 

ففي طوخ تخلصت فتاة 21 سنة، طالبة بكلية التمريض، من حياتها بتناول قرص حبة الغلة السام بسبب خلافات والديها وانفصالهما عن بعضهما، مما أصابها بحالة اكتئاب وتناولت الحبة السامة ولقيت مصرعها. 

تلقى مركز شرطة طوخ بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول «ر ع»، 21 سنة، طالبة بكلية تمريض مقيمة أمياي دائرة المركز، مصابة بحالة إعياء شديد ادعاء تناول قرص غلة، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبسؤال والدها، 42 سنة، سائق، قرر أن نجلته تعاني من حالة نفسية سيئة لانفصاله عن والدتها مما سبب لها حالة اكتئاب لتتخلص من حياتها بتناول قرص الغلة، فيما صرحت النيابة بدفن الجثة.

واقعة شبين القناطر 

وفي شبين القناطر تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طالبة بالصف الثالث الإعدادي تبلغ من العمر 16 سنة، جثة هامدة في غرفتها بمسكنها بمدينة شبين القناطر. 

وانتقلت أجهزة الأمن لمحل البلاغ وتبين أن المتوفاة تدعى «م م»، 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي وأنها تخلصت من حياتها بإيشارب خنقت به نفسها بسقف الغرفة الخاصة بها لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصال والدها عن والدتها والخلافات الزوجية بينهما، وصرحت الجهات المعنية بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث.