رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 30/يونيو/2022 - 10:48 م

أشادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

واختارت صحيفة ماركا الإسبانية، محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم بالموسم الرياضي 2021 - 2022، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها اللاعب مع فريقه ليفربول.

واحتل صلاح المركز الرابع في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لموسم 2021 - 2022، متفوقًا على عدد من نجوم كرة القدم، وفي مقدمتهم ثلاثي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فيما اعتلى النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، صدارة قائمة أفضل 100 لاعب في العالم من صحيفة ماركا الإسبانية، وجاء في المركز الثاني زميله البلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى، فيما تواجد الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في المركز الثالث.

كما أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية، التشكيل المثالي للمسابقات الأوروبية للأندية في الموسم الرياضي المنصرم 2021 - 2022، والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني.

التشكيل المثالي من صحيفة ماركا

وجاء التشكيل المثالي من صحيفة ماركا كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا "ريال مدريد".

الدفاع: كانسيلو "مانشستر سيتي"، ديفيد ألابا "ريال مدريد"، فان دايك وألكسندر أرنولد "ليفربول".

خط الوسط: لوكا مودريتش "ريال مدريد"، رودرى وكيفن دى بروين "مانشستر سيتي".

الهجوم: فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما "ريال مدريد"، محمد صلاح "ليفربول".

يُذكر أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول، توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بالإضافة إلى جائزة اكثر اللاعبين صناعة للأهداف أيضًا.